فيني شي من الضيقه بصدري تلالي ,, صارت ونيتسي كل وقت تطرالي ,, تحكي قصه انتهت على يد عذالي ,, وتبخر كل الي بنيته ورجعت محبط وحزين ,, كل ماجلست يطري خياله اقبالي ,, واصد اتنكره تسني ماهو ببالي ,, وغصبن علي التفت له وينك ياكل امالي ,, نسيت انه كان خياله مخاويني من سنين ,, ماسرع مانسيت انه خيال ويتبع ضلاإلي ,,
لاضاقت بي الدنيا افش خلقي بالقصيد ,, ماني بشاعر فصيح لاكني بالشعر بديه ,,
شفت آلبآرحه لقطه حزينه/ آثرت بي وآنتثرت مني قصيده/ بنت لهآ عيآل بشآرع طريحه/ هزة دمعتي يوم شهقة بنبره مريره/ كل مآشهقة بصدري لهآ صديده/وولدهآ يصيح متوسد له قطعت جريده/ جوعآن يمه آبي لو لقمه صغيره/ وآعزي لحآله عسى آلله من نعمته يزيده/وآمهم تبكي من آلقهر ودمعهآ ع آلخد سريده/ يآلله رحمتك
لاتنشدني ياصاااحبي وشلي عني صاار,, وش بيصيرر بأمررك وانت مفااارق احباابك,,هذا انا مثل ماكنت واقف برود وبداخلي نار,,تشتعل كل ماجا خياله (واصيح) وش جابك,,ليت النسيان ارااااده وامحي كل الأذكاااار,,
وارجع طفل من جديد وياحب من درابك,,
بس وش عاد اشكي حالتي والنكسااار,,
ماغير اقول: ماينفع الندم بعد مزمن دااربك,,
من كثرر ماااحاااول ابرر افعااالك ,, درست القوواااعد وواحترررت بسبااابك,, باأأول كنت مطنوووخ فاااعل حلوو كمثااالك ,, وااليووم مكروووه مسكر من دوووني بااابك ,, حتى اني كتبت بشعررر ومني جااالك ,, قصيدة من ابن االررشيد لحظرت جناابك ,, لا تغتر ترى خطي بعده ماصفااالك,, لدق باابك اندهه واسأأل وش جاابك ,,تلاااقي ووقتهااا شخص جاااي يتطمن ع حاالك,, ان ابتسمتي له هل وورده ووذاااب بك,, وانتثر لك ووله وشوووق وضوا لك ,, وان اقفيتي وبااقي هوو واقف ع بااابك ,, االله يبعد السووء وهذاا اانا بصد داام بعدي يهناالك ,,
ابكتب من الشعر وابي اناجيك ,, واحاكي عيوونك واسمع وش اامنيااتك,, والبيه لك حاجاتك عساني ما ابكيك ,, غردي بوسط جوفي واروي عيني من حلاااتك ,, دوبني مااعرفتك وعشقت اسهر مع ليااليك ,, ولعبت عرفتك وانا الي ساكن قريب من حاراتك ,, هذي ليلية البارحه كانت واليوم بانت مخافيك ,, وش اللي حصلك ولاا هذا طبعن من وصفااتك,,!
وش ينفع الزين لاصار غافل،، وش بينفع الغافل لاصار مزيون ،، لاصرت بالوفاء ميت وجاهل،، وش عاد لو قلت انا بفلان مجنون،، لاصرت بالمصلحه تحب سافل،، خاين وخاين مايتغير اللون،، كذا دخلت وشفت شي نافل،، وكتبت قصيده من اللي شفته_مغبون،، لاتقول احب قول انا بالحب جاهل ،، لاصرت تحب واحد بالاسم كنه عربون،،
سؤوالف ليل مرت وعدت ,, بحروؤفهاإ الغاإمضه تبسمت معالمهاإ ,, ودارت قصتن جابت وودت ,, وقيل وقاإل واخرهاإ يحكي اولهاإ ,, وبالنهايه حطت يدها ع فمها وسدت ,, يووم شافت اني نمت مع القصه في بدايتهاإ,,
وين ﭑ̉روح من عقبهم مﭑ̉لي ﭑ̉وطن/ كني غريب بزمن خذ ﭑ̉عز نﭑ̉سي/ ليت خيﭑ̉لهم يفﭑ̉رق وتبدي برمجة ﭑ̉لنسيﭑ̉ن/ولآ يعود ﭑ̉للي حركو فيني كل ﭑ̉حﭑ̉سيسي/(وش تشتهي) ﭑ̉ضحك وﭑ̉نﭑ̉ ﭑ̉قولهﭑ̉ بﭑ̉لحﭑ̉ن/صرت ﭑ̉حس ﭑ̉ني بديت مشوﭑ̉ر ﭑ̉لمئﭑ̉سي/ ﭑ̉نتهيت وﭑ̉بتديت كثير من قﭑ̉لهآ فسقﭑ̉ن/وﭑ̉نﭑ̉ مﭑ̉ني من ﭑ̉للي يقولهآ نﭑ̉سي/مﭑ̉نكر عشره عشت بهﭑ̉ جو جنﭑ̉ن/ﭑ̉نتهت بس يبقى خيﭑ̉لهم بذﭑ̉كرتي شي ﭑ̉سﭑ̉سي/
سبحان ربي كيف الرخووم تعيش بنعيم ,, يووم تشووف بالتقدير لهم بين الناس مكاانه ,, اشبااه بعض اجتمعوو وصار وضعهم سليم ,, ولا انا ماني متشره دام نيتهم لعانه ,, ياالشبشب ارخ عينك وشف مكانتك يالئيم ,, من ماعرف قدرره من الناس يصادق اعوانه ,, الذيب ينطح الذيابه ولا انت سقيم ,, تنطح المهلس الخايب وتردد الحانه ,,
سبحان ربي كيف الرخووم تعيش بنعيم ,, يووم تشووف بالتقدير لهم بين الناس مكاانه ,, اشبااه بعض اجتمعوو وصار وضعهم سليم ,, ولا انا ماني متشره دام نيتهم لعانه ,, ياالشبشب ارخ عينك وشف مكانتك يالئيم ,, من ماعرف قدرره من الناس يصادق اعوانه ,, الذيب ينطح الذيابه ولا انت سقيم ,, تنطح المهلس الخايب وتردد الحانه ,,